منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 31 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 3:29 pm

هل تعلم انا مصر فى عهد الملك فاروق وقبل الانقلاب العسكرى كانت اقوى دله بالعالم فى الاقتصاد ....والعلم ...والفلك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 32 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 3:37 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 33 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 3:38 pm

أحمد غانم (مع تصريف)
...............................
- مراسل المصري اليوم الذي نزل لتأييد السيسي وكان من المتحمسين للحكم العسكري تم تحويله اليوم لمحكمة عسكرية بتهمة "تكدير الأمن العام" لنشره أخبار العمليات العسكرية في سيناء ليقضى سنوات من عمره في السجن ...

- زوجة صحفي الأهرام المقتول فوضت السيسي فقتل زوجها في كمين للجيش..

- شقيق احد الممثلات التى فوضت السيسى يُقتل من الجيش بطلق نارى فى الرأس وي...رفضوا تسليم جثته إلا بعد التوقيع على شهادة تفيد بإنتحاره ..

وغيرهم مئات الآلاف الذين نزلوا لتفويض السيسي يعيشون الآن سجناء حظر التجول ولا يستطيعون الخروج من منازلهم..

التجار ورجال الأعمال الذين فوضوا السيسي ركدت تجارتهم وأغلقوا مصانعهم وخسروا الكثير...اللهم لا شماتة..

ولكنها سنة كونية لا تتغير ولا تتبدل: من أعان ظالما...
سلطه الله عليه!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 34 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 3:42 pm

مقال راااائع || انشر || إنجازات مرسي الاقتصادية وفشل حكومة الانقلاب (الجزيرة)
---------------------------

مع مجيء حكومة الانقلاب العسكري في مصر، تم الترويج لها بأنها تتمتع بوجود مجموعة من الخبراء المحنكين اقتصاديًا، وأن رئيس الحكومة حازم ا...لببلاوي يأتي من خلفية اقتصادية تجمع الخبرة الأكاديمية والممارسة العملية.

ولكن بعد مرور أكثر من شهرين على مجيء هذه الحكومة لوحظ أنها تسير على نفس السياسات الاقتصادية التي كانت متبعة من قبل حكومة هشام قنديل ورئاسة محمد مرسي، وهو ما يجعلنا نتساءل: علام كان الانقلاب؟ وأين هي الرؤية التي تملكها حكومة الخبراء الاقتصاديين؟

>> سمات سلبية
--------------
اتسم أداء حكومة الانقلاب العسكري في مصر اقتصاديا بمجموعة من السمات السلبية التي أثرت على حياة الناس بشكل مباشر نتيجة لممارساتها القمعية والأمنية التي مورست على مدار الفترة الماضية، وكان من أهم السمات السلبية اقتصاديا لحكومة الانقلاب ما يلي:

>> تهديد مناخ الاستثمار في مصر
----------------------

ظلت مصر على مدار العقود الأربعة الماضية تحلم بجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، وكان الفساد هو السمة الرئيسية للاستثمار في مصر قبل ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، وتفاءل الكثيرون بمن فيهم المستثمرون الأجانب بثورة 25 يناير على أمل أن يزاح الفساد ورموزه لتبدأ فترة من الشفافية والنزاهة في مصر تفتح الباب أمام الاستثمارات المحلية والأجنبية.

وقد استقبلت حكومة هشام قنديل في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي الكثير من الوفود الأجنبية للتباحث بشأن إنشاء مشروعات جديدة في مصر، حتى إن وفد رجال الأعمال الأميركي الذي زار مصر إبان زيارة الرئيس مرسي للصين، كان الأكبر في تاريخ العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين. هذا بخلاف الوفود المختلفة من الصين وكوريا الجنوبية وتركيا.

لكن ما حدث بعد انقلاب الثالث من يوليو/تموز 2013 جعل كل هذه الجهات تعيد حساباتها، ويكفي المستثمرين الأجانب أن يصدر عن رئيس صندوق النقد الدولي بأن الصندوق ليس على استعداد للتعامل مع حكومة انتقالية في مصر، ناهيك عما اتخذ من قرارات بعودة الكثير من المسؤولين والوزراء الذين تحوم حولهم العديد من شبهات الفساد، وهو ما يفقد مناخ الاستثمار أية أمل في تحقيق الشفافية والنزاهة اللازمين لوجود واستقرار الاستثمارات الأجنبية، فضلا عن الاستثمارات المحلية.

>> تضخم جامح
--------------------

موجة من التضخم الجامع تجتاح السوق المصري، وهو ما جعل فئة جديدة من الشعب المصري تنضم إلى فعاليات التحالف الوطني الداعم لعودة الشرعية، وهذه الفئة هي التي اكتوت بنيران الأسعار، فالبطاطس -التي تعد سلعة رئيسية في سلة غذاء الأسرة المصرية- أصبح سعر الكيلوغرام منها نحو سبعة جنيهات مصرية (دولار واحد تقريبا)، والتي كان سعرها في أقصى التقديرات لا يزيد عن جنيهين أو ثلاثة على الأكثر فيما مضى، وغير ذلك من السلع. كما أن وسائل النقل تُركت أسعارها حسب أهواء السائقين، ولا يوجد أي دور رقابي للحكومة لضبط الأسعار بالأسواق.

ويرصد الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء معدلات التضخم في الشهر الأول للانقلاب (يوليو/تموز 2013) ليعلن أن معدل التضخم قد زاد بمعدل 11.5% مقارنة بيوليو/تموز 2012 الشهر الأول لتولي الرئيس مرسي السلطة في مصر. وعند مقارنة معدلات التضخم في مصر بعد الانقلاب بما كان عليه الوضع في عهد الرئيس محمد مرسي، نجد أنها الضعف، فمعدل التضخم في المتوسط خلال عام 2012-2013 كان بحدود 7.5%.

>> تدمير السياحة :
---------------------

تتواصل عمليات إلغاء رحلات السياحة الوافدة من أوروبا التي تمثل نسبة 70% من نشاط السياحة بمصر، ولا تزال الممارسات الأمنية التي تتسم بالعنف تمثل أكبر تحد للسياحة المصرية، حيث بلغت نسب الإشغال بالفنادق ما بين 10% و20%. وفي محاولات يائسة تروج وزارة السياحة المصرية في الدول الأوروبية برنامج "ليال مصرية" لاستعادة معدلات السياحة خلال موسم الشتاء القادم. ولكن شركات السياحة في ألمانيا وإيطاليا -مثلا- ألغت رحلاتها لمصر حتى نهاية العام، وطلبت من عملائها تحويل رحلاتهم لبلدان أخرى.

>> الانقلابيون وإنجازات مرسي :
----------------------------------
من عجب أن نجد وسائل الإعلام قد تخلت عن حياديتها وتحاول توظيف ما ينشر من مؤسسات الدولة عن نتائج إيجابية على الصعيد الاقتصادي في عهد مرسي لصالح حكومة الانقلاب العسكري، وقد حدث هذا فيما يتعلق بمعدلات السياحة، والصادرات، وإعفاء الفلاحين المتعثرين من ديونهم، أو تفعيل منظومة البطاقات الذكية في ترشيد دعم الطاقة، وغير ذلك، وفيما يلي نتناول هذه النماذج ومغالطات حكومة الانقلاب والإعلام في مصر:

>>السياحة بعهد مرسي
------------------------------

نشرت صحيفتا المصري اليوم والوطن وغيرهما من الصحف المصرية يومي 19 و20 أغسطس/آب الماضي أن معدلات السياحة في يونيو/حزيران 2013 زادت بنسبة 16.5% مقارنة بالشهر نفسه من 2012، وقد نقلت الصحف المصرية هذه الإحصاءات عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، دون أن تذكر أن هذه الزيادة قد تحققت في آخر شهر لولاية الرئيس المعزول محمد مرسي.

والجدير بالذكر أن السياحة المصرية ظلت طوال العام الذي تولى فيها السلطة الرئيس مرسي تحقق نتائج إيجابية، على الرغم من الحرب التي كانت تخوضها ضده وسائل الإعلام المعارضة له بشكل خاص وللتيار الإسلامي بشمل عام من ادعاءات بمنع السياحة والتدخل في الحياة الشخصية للسياح. ونحسب أن المعالجة الصحفية الصحيحة كانت تقتضي الإشارة إلى أن ما تحقق من نتائج إيجابية للسياحة المصرية في يونيو/حزيران 2013 يتعلق بفترة ولاية الرئيس مرسي.

>> زيادة الصادرات
--------------------
نشرت جريدة المصري اليوم يوم 21 يوليو/تموز الماضي نقلا عن وزير التجارة والصناعة أن الصادرات المصرية غير البترولية قد زادت في يونيو/حزيران 2013 بنحو 21% مقارنة بالشهر نفسه من العام 2012، وأن الصادرات زادت خلال الشهور الستة الأولى في عام 2013 بنحو 17% مقارنة بنفس الفترة من عام 2012، وهي نفس المواد المنشورة بجريدة الأهرام يوم 15 أغسطس/آب الماضي نقلا عن تقرير صادر عن وزارة التجارة والصناعة. ولم تذكر هذه المصادر الصحفية ولا السيد وزير التجارة والصناعة منير فخري عبد النور أية تلميحات عن أن هذه الإنجازات تحققت في عهد مرسي.

>> إعفاء ديون الفلاحين :
------------------------------

وعد الرئيس مرسي خلال حملته الانتخابية بإعفاء الفلاحين المتعثرين من ديونهم، وهو ما دخل حيز التنفيذ عقب توليه السلطة، وتم الإعلان عن إعفاء 45 ألف فلاح من المتعثرين الذين لا يزيد دينهم عن عشرة آلاف جنيه مصري لبنك التنمية والائتمان الزراعي.

إلا أننا نفاجأ بتصريح لوزير مالية الانقلاب أحمد جلال عبر بيان إعلامي صادر عن وزارته -البيان منشور على موقع وزارة المالية المصرية- جاء فيه أن "الخزانة العامة ستتحمل 53.5 مليون جنيه العام المالي الحالي لاستكمال ملف المتعثرين بجانب 9.7 ملايين جنيه لتنفيذ قرار مجلس الوزراء يوم 15 مايو/أيار الماضي لإعفاء 689 سيدة من قرية نصر النوبة حصلن على قروض من بنك التنمية والائتمان الزراعي وتعثرن في السداد، وهو ما يرفع إجمالي المبلغ الذي تحملته الخزانة العامة في ملف التعثر على مدى العامين الماليين الحالي والماضي لنحو 176.1 مليون جنيه".

وألفت نظر القارئ الكريم إلى أن موازنة العام المالي الحالي قد أقرها مجلس الشورى قبل 30 يونيو/حزيران ومجيء الانقلاب العسكري في الثالث من يوليو/تموز، كما أن قرار رئيس الوزراء بإعفاء فقيرات النوبة صدر في مايو/أيار الماضي أثناء تولي هشام قنديل رئاسة الوزراء ووجود الرئيس مرسي في السلطة.

>> بطاقات دعم الطاقة
-----------------------

فور إعلان حكومة هشام قنديل عن تبنيها إنشاء منظومة البطاقات الذكية لترشيد دعم الطاقة، قامت الدنيا ولم تقعد وسط اتهامات بتنفيذ أجندة صندوق النقد الدولي، أو رفع أسعار الوقود، وغير ذلك من الاتهامات.

ولكن حينما يعلن وزير مالية الانقلاب عبر بيان صحفي منشور على موقع وزارته بتاريخ 11 أغسطس/آب الماضي أن المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين يكتسب أهمية كبيرة في المرحلة الراهنة مما يتطلب متابعة مستمرة لخطواته التنفيذية والبناء على نجاح مرحلته الأولى التي انتهت الشهر الماضي بميكنة عمليات التداول بين مستودعات البترول ومحطات الوقود على مستوى الجمهورية، لا نجد أية إشارة إلى أن هذا الإنجاز تحقق في عهد الرئيس مرسي، وأن تفعيل المرحلة الأولى من المشروع تم من خلال حكومة قنديل في نهاية يونيو/حزيران 2013.

لا نستطيع القول إن عهد الرئيس المعزول مرسي قد أنهى جميع المشكلات الاقتصادية لمصر، أو أنه حقق المعجزات، ولكن ثبت أنه كانت هناك رؤية اقتصادية تعتمد على تحقيق التنمية الذاتية واتخاذ خطوات على طريق العدالة الاجتماعية.

ولكن بقي أن نشير إلى أن مسلسل ظلم الرئيس مرسي مستمر عبر حديث إعلام وحكومة الانقلاب عن إنجازات تحققت في عهده دون الإشارة إلى ذلك، بما يوحي للقارئ أن هذه الإنجازات وراءها حكومة الانقلاب العسكري.

وإذا كان الإعلام اتخذ صورة لا تتسم بالحيادية، فإن البحث العلمي النزيه جدير بأن يُثبت ولو بعد حين أن إنجازات اقتصادية تحققت في عهد مرسي، وأن الانقلاب كان مقصودا لذاته بغض النظر عن معايير الإنجاز أو الإخفاق في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 35 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 6:09 pm

بسبب فتوى قتل رافضي الانقلاب.. "علي جمعة" يحضر عزاء عمه متخفيًا


قالت مصادر صحافية مصرية: إن الدكتور علي جمعة - مفتي الجمهورية السابق وصاحب فتوى جواز قتل معتصمي رابعة العدوية والنهضة - قد شهد يوم الثلاثاء الماضي عزاء عمه الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض متخفيًا.
وذكرت صحيفة "الدستور" عبر موقعها الإلكتروني أن جمعة حضر العزاء متخفيًا حسب تعليمات أمنية مشددة قد صدرت له تحسبًا لأية احتكاكات أو مشادات مع مؤيدي الشرعية ورافضي الانقلاب العسكري.

وجرى تشييع عم المفتي (ماهر عبد الوهاب) من منزله الكائن في حي السيدة حورية بمدينة بني سويف.
وكانت شبكة رصد قد نشرت شهادة لضابط قناص بوزارة الداخلية شارك في فض اعتصام مؤيدي مرسي قال فيها: إن الدكتور علي جمعة زارهم في المعسكر وأفتى لهم بوجوب قتال الإخوان باعتبارهم "خوارج"، وأن قتل الإخوان أفضل من قتال اليهود.
وأكد الضابط أنه أخذ بفتوى "علي جمعة" وقتل 80 شخصًا من الإخوان"، موضحًا أنه شعر بالذنب، فذهب لأحد شيوخ الأزهر وأخبره أنه لا ينام، فاتصل بـ "جمعة" ليتأكد من فتواه فقال له: "هات الضابط أبوس (أقبِّل) دماغه على اللي عمله".
وقد سعى جمعة عقب انتشار هذا الخبر إلى نفي صدور مثل هذه الفتوى عنه؛ فبادرت الشئون المعنوية للقوات المسلحة بتسريب شريط فيديو سجله المفتي للشئون المعنوية بغرض نشره بين الجنود قبيل فض الاعتصامات، وفيه تأكيد لفتواه السابقة، وإن حاول في لقاء تليفزيوني لاحق تبريرها إلا أنه اعترف بأنه سجله للشئون المعنوية أمام الكاميرا وليس في معسكرات الجيش، مشيرًا إلى أن الشئون المعنوية قد تكون أذاعته بين الجنود في معسكراتهم.
الجدير بالذكر، أن الدكتور علي جمعة من مواليد مركز ببا بمدينة بني سويف عام 1952، وعمل والده محاميًا بمدينة بني سويف وشغل منصب مُفتي الديار المصرية لمدة عشر سنوات.
والفقيد ماهر عبد الوهاب - عمه - كان قد سبق اعتقاله بالسجن الحربي في عهد الرئيس جمال عبد الناصر، وعقب خروجه عاش في عزلة طيلة عمره دفعته لعدم الزواج، بعد إصابته بمرض نفسي منعه من مخالطة الناس. وقال الدكتور ناصر سعد أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة: وقوف الدكتور جمعة بجوار الانقلابيين سيعيد تجربة عمه المريرة في آلاف الأبرياء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 36 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 6:10 pm

عدلي منصور" غير قادر علي الظهور على منصة الأمم المتحدة


ألغى الرئيس المصري المعين "عدلي منصور"، سفره إلى نيويورك، وكلف نبيل فهمى، وزير الخارجية، برئاسة الوفد المصري فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال السفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية: إنه "في ضوء متابعة السيد الرئيس لمعطيات وتطورات الساحة الداخلية، السياسية والأمنية، وارتباطاً بتنفيذ خارطة المستقبل فإن الرئيس كلف، نبيل فهمي وزير الخارجية برئاسة وفد مصر المشارك في الدورة (68) للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي ستبدأ أعمالها في السابع عشر من الشهر الجاري- وإلقاء كلمة مصر أمام المنظمة الأممية" حسبما أوردت بوابة الأهرام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 37 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 6:10 pm

عامود جلعاد: "السيسي" قائد سيذكره التاريخ دائمًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 38 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 6:12 pm

اعتقال مراسل "الأهرام" ببني سويف بتهمة تكديره الرأي العام


اعتقلت قوات الأمن المصرية في مدينة بني سويف أحد الصحافيين العاملين بمؤسسة الأهرام التابعة للحكومة، ووجهت له تهمة تكدير الرأي العام.
فقد ألقت السلطات القبض على الصحافي عماد سيد أبو زيد مراسل "بوابة الأهرام" ببني سويف، واتهمته بتكدير الرأي العام عن طريق نشر أخبار في موقع تابع لجماعة الإخوان المسلمين على حسب تحريات السلطات الأمنية، وفقًا لشبكة رصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 39 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 6:13 pm

خروج سبعين الف سوري من مصر خلال شهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 40 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 6:16 pm

ياسر الزعاترة :

تمديد حالة الطوارئ في #مصر لمدة شهرين . أصبحت مصر دولة أمنية. لن يتغير المشهد ؛ سواءً مددوا حالة الطوارئ أم أوقفوا العمل بها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 41 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 6:17 pm

حسبنا الله ونعم الوكيل

"3"معاقيين في قضية ملفقة لرافضي الانقلاب .. ومسجل خطر ينفعل : انا مع الداخلية وده ظلم

فى مفاجاه من العيار الثقيل اليوم واثناء جلسة التجديد لمعتقلى احداث مسجد الفتح بسجن ابو زعبل حيث حضر امام قاضى التحقيق احد المتهمين والذى يدعى طارق محمد على مرسى متهم بإراتكاب اعمال عنف وحرق قسم الأزبكية حيث انفعل واقر شفهياَ انه مسجل خطر وانه ان كان مارس اعمال البلطجة فقد ارتكبها بالتعا...ون من الداخلية حيث قال بالنص "يا باشا انا لو عملت شغب وبلطجة والحاجات اللى مكتوب دى يبقى عملتها وانا مع الشرطة انا عاوز اعرف اخرة الظلم ده ايه انا طول عمرى بتحبس ومش فارق معايا السجن بس الناس دى مظلومة ومش عارف انتوا حبسنها ليه ده كلهم مهندسين ودكاترة وطلبة الظلم ده هيفضل لحد امتى "
الامر الذى جعل قاضى التحقيقات يهدد باخراجه من جلسه التحقيق
ومن الغريب ايضا انه ومن ضمن المتهمين بنفس القضية ثلاث افراد مصابين باعاقات تعيقهم عن الحركة فالاول ويدعى امير محمد سعد مصاب بشلل بالشق الايسر وضمور بالمخ والثانى محمود محمود محمد حسين مصاب بشلل بالطرف العلوى الايمن اعاقة جزئية حيث لا يستطيع اطعام نفسه بيده اليمنى اما الثالث والذى انفعل بشده وذلك لسبب ضياع الجرعه الثالثه له من" الدم" الذى يحتاج الي نقل كيس دماء اسبوعيا الامر الذى ايقنه من ان ايامه معدوده حيث انه مريض بالكبد ودوالى مرئى وتضخم بجدار المعدة واعاقة بالقدم اليسرى وكذلك مستأصل للطحال
والغريب انهم متهمين بقتل و شروع فى قتل باعمال عنف وحمل سلاح و تخريب المنشأت العامه والاغرب ان القرار صدر بالتجديد 15 يوم للجميع بما فيهم الثلاثه المعاقين
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 42 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 6:18 pm

توضيح / قبل نصف ساعة دخلت 4 دبابات تحمل جنود مصريين (ملثمين ) (لاول مرة) حيث دخلت على الخط الفاصل الاول .
صوره توضيحيه للخط الأول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 43 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 6:22 pm

اشرب يا شعب مصر العظيم!!
* أصدر (الشامخ) حكماً جديداً ببراءة كل المتهمين بقتل ثوّار 25 يناير بالسويس.
*و هذه هى أحدث حلقات مسلسل ( البراءة ) للجميع ..و تأتى بعد تبرئة المخلوع فى معظم القضايا ،و سيحصل على البراءة فى التهمة الباقية الوحيدة و هى قتل الثوار !!
*و لا عزاء لكل ثائر سلب ادمان (البرسيم ) عقله ، فخرج مؤيداً للانقلاب العسكرى و مهزلة الفلول المضادة فى 30 يونيو ..
* اشرب يا شع...ب مصر العظيم حتى لا تموت عطشاً !!
*و رب ضارّة نافعة .. لأن من حق أهالى الشهداء و المصابين و المُعتقلين و أصهارهم و أصدقائهم –و أعدادهم تُقدّر بالملايين من كل المحافظات -أن يثوروا ثورة عارمة جديدة هذه المرّة ،لاسترداد الثورة المسلوبة ،و لتجديد المطالبة بأحد أهم الأهداف الأساسية لثورة يناير و هو القصاص و تطهير القضاء ،الذى هو أحد أخطر معاقل الفلول الباقية على الساحة .
*و أتوقع أن نشهد الليلة و غداّ زخماً شعبياً هائلاً فى أعقاب الحكم (الشامخ) الصادر اليوم فى السويس.
مشاركة حمدى شفيق
صحفى مفقوع المرارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 44 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 6:29 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 45 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9 الخميس 12 سبتمبر 2013, 6:29 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوميات الثورة بعد الانقلاب 12 ـ9
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
264 عدد المساهمات
209 عدد المساهمات
100 عدد المساهمات
66 عدد المساهمات
31 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن