منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

نصيحة هامة لمن يشارك او يتابع في هذا المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
راجي
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 60


المشاركة رقم 1 موضوع: نصيحة هامة لمن يشارك او يتابع في هذا المنتدى الأربعاء 28 أغسطس 2013, 3:56 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود ان اتوجه بالنصح لأخواني في هذا المنتدى بأن يدرسوا علم الحديث على يد عالم حديث أو على الأقل يسمعوا شرائط علماء الحديث مثل الشيخ الالباني أو الحويني أو غيرهم قبل ان يخوضوا في الاستنباطات في الآثار الواردة في الفتن والملاحم لأن ما بني على باطل فهو باطل  وبالتالي فلا ينبغي ان تبني استنباط الا على أثر صحيح او حسن او ما قاربهما حتى لا يضيع وقتك وجهدك سدى أو تفتن في دينك او تتورط في قتل نفس بغير حق ، فالهدف من دراسة علم الفتن والملاحم وآخر الزمان ليس للتسلية ولكن لكي نبصر مواقع اقدامنا في هذا العصر العجيب المليء بالفتن ونعلم واجب الوقت فللأسف هناك الكثير من  الاستنباطات  الخاطئة  في  مشاركات الاعضاء لو درس صاحبها هذا العلم الجليل لما وقع فيها فهذا العلم يعطي بصيرة لمن تعلمه تعينه على دراسة الاثار والاحاديث فيكون كمن ابصر بعد العمى ورغم قلة الآثار الصحيحة والحسنة في هذا الباب إلا أن الاستنباط منها خير من الاستنباط من كثير من الاثار الواهية والضعيفة فيجب على المسلم ان يتقي الله في نفسه وفي غيره فلا يفتن نفسه او غيره باستنباط مبني على آثار واهية أو ضعيفة او مكذوبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: نصيحة هامة لمن يشارك او يتابع في هذا المنتدى الأربعاء 28 أغسطس 2013, 4:08 am

عني انا مؤمن بكل كلمة قالها نعيم بن الحماد..ولو قال ان المهدي سيخوض البحر مشيا لصدقته..ولا اصدق بانه كاذب ولو اجتمع علماء الدنيا وقالوا كاذب

ااكذب شيخ البخاري واصدق غيره..فسبحان الله كيف تحكمون..

وانصح الجميع بقراءة كتابه الفتن..فهو لم يجمع الا الروايات الصحيحة عن النبي صلى الله عليه وسلم وال بيته الكرام..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1109


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: نصيحة هامة لمن يشارك او يتابع في هذا المنتدى الأحد 15 سبتمبر 2013, 9:57 pm

النفس الزكية كتب:
عني انا مؤمن بكل كلمة قالها نعيم بن الحماد..ولو قال ان المهدي سيخوض البحر مشيا لصدقته..ولا اصدق بانه كاذب ولو اجتمع علماء الدنيا وقالوا كاذب

ااكذب شيخ البخاري واصدق غيره..فسبحان الله كيف تحكمون..

وانصح الجميع بقراءة كتابه الفتن..فهو لم يجمع الا الروايات الصحيحة عن النبي صلى الله عليه وسلم وال بيته الكرام..
لا حول ولا قوة الا بالله

اخي ايمن احترم علماء اهل السلف ومن مضوا حياتهم وهم ويتعلمون بمنهج وسنة الرسول عليه السلام ويتعلمون القران الكريم 

اولا لم يدعي اي عالم في هذه الامة من اهل السلف او معظم العلماء ان نعيم بن حماد كاذب بل هذا من تأليفك بل نعيم بن حماد ثقة ورى عنه البخاري 
 لكن بعضض الروايات المرفوضة من كتابه بسبب ان بعض الرواة متروكين او لا ياخذ منهم وردك هذا من قلة علمك بعلم الحديث وبالشرع حتى 

واما قولك ولو اجتمع علماء الدنيا لن تتبعهم فهذا رفض طاعة لرسول الله عليه السلام وخروج كامل عن السنة الكريمة والخروج عن السنة هو خروج عن نهج القران الكريم وهو الاجماع وقد ذكرته سابقا هنا وانظر القتوى في الموضوع الاخر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وسبحان الله العالم العلامة ايمن ( غير معروف باقي الاسم و الهوية ) قام بتصحيح جميع احاديث كتاب الفتن 
الذي قام معظم علماء الامة بتضعيف كثير من احاديثه 
والاهم انك يا اخي ايمن تصدق هذا الكتاب وترمي باقي الكتب واقوال بقية العلماء لانك النفس الزكية المذكور في كتاب الفتن وحتى تكون حقا النفس الزكية بعينه يجب ان يكون الحديث في كتاب الفتن صحيح 

ولم افهم قصدك هل تقصدها صراحة انك تكذب البخاري على نعيم بن حماد ؟

اخي مهما كان ما تعتقد 
 فما صرحت به في ردك يعني انك قمت بشذوذ واضح عن الامة وعن الاجماع 
وهنا يعني انك انت في شبهة وبعيد عن الحق تماما 

واريد منك ان تراجع قوانين المنتدى :


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

القوانين الرسمية لمنتدى " النجاة من الفتن " :

ب -  المواضيع و المشاركات 

5- يُمنع نشر المواضيع التي تحتوي على طعن في الإسلام و كتابهِ و أحكامهِ ورجالهِ ومبادئهِ أو كالطعن في النبي صلى الله عليه وسلم و آل بيته و صحابته رضي الله عنهم و الأنبياء عليهم الصلاة والسلام أو العلماء و الدعاة الذين شهدت لهم الأمة بالقبول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 4 موضوع: رد: نصيحة هامة لمن يشارك او يتابع في هذا المنتدى الإثنين 16 سبتمبر 2013, 1:42 pm

ومن هم علماء الامة التي شهدت لهم الامة بالقبول..يبدو انك تعيش عصر غير الذي نعيشه..

فمثلا بن باز رفض العمليات الاستشهادية وطعن في الشيخ بن لادن..هل معنى هذا ان اصدقه واخذ برايه..ولماذا استمع لرايه وهو خاطئ ومن حكام السلطان..
واين هو من قول الله تعالى(ومن يتولهم منهم فهو منهم) وماهو تفسير هذه الاية في عرف علماء الامة..وكيف لعالم مثله ان يرضى ان يكون مفتي لدولة تحلل الربا وتنشر الفساد وهي مهبط الوحي..فكيف اقبل منه علما وهو لايعمل به..والمفروض على عالم مثله ان يبتعد عن مواطن الفتن حتى نصدقه ونعمل بكلامه..

ومن من العلماء الاخرين..السديس مثلا..كيف اصدق رجلا حافظ للقران وامام للحرم المكي الشريف ثم يذهب لباكستان ويقول لهم لاتقاتلوا الامريكان واليهود الذين في بلدكم لان هذا من الارهاب..واين هو من ايات قتال اليهود والنصارى..وقتالهم اين ماثقفوا..وهو الان يرفض لنا الذهاب الى سوريا لقتال الشيعة ويقول انه من الفتنة..

اذن اعطني اسماء علماء الامة الذين تثق بهم حتى نستمع لكلامهم ونمشي على نصائحهم...

ثم انت اصلا لاتعرف الشيخ بن لادن بانه شيخ الجهاد في هذا العصر وجميع المجاهدين يقاتلوا تحت رايته وتقول انك تعرفه عن طريق التلفزيون وربما ايضا يكون عميل..فكيف اقبل ان استمع لكلامك وانت لاتعرف ماهو فقه الجهاد..وتدعي انك تجاهد ولكن يطريقتك الخاصة ..تجاهد مع من ومن هو اميرك الذي تنفذ اوامره..او على اقل تقدير تتصدق بمالك لتمول جيشه..او تدعي لجيشه بالانتصار في معاركه..

انتبه هذا المنتدى اسس على تقوى الله سبحانه وتعالى وعلى مبادئ الاسلام الصحيحة..التي يرفضها علمائك الذين تثق بهم..فاستيقظ ياخالد..استيقظ..لقد انتهى عصر علماء الفلل والسيارات الفارهة..وظهر نفاقهم وكذبهم على الامة الاسلامية وانت مازلت تحتج بهم وهذا لانك مازلت لم تفهم الدين الاسلامي فهما صحيحا..

الدين الاسلامي على اساسه دين كامل فاذا نقض منه ركن تداعي الدين بكامله..هؤلاء يرفضوا قتال اليهود والنصارى بايعاز من الحكام..وهم كمن يرفض لك ان تصلي او تصوم..

اليس الجهاد مثل الصوم والصلاة ام انه ركن جديد على الامة الم يجاهد الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته الكفار..فلماذا الان يمنعونا ويسجنوا المجاهدين..

بل يقدموا المعلومات الاستخباراتية لليهود والنصارى حتى يقتلوا المجاهدين..اليس هذا الولاء الذي ذكره الله سبحانه وتعالى في القران الكريم..ماذا بك..
اترضى بايات من القران وترفض غيرها لانها لاتناسب هواك..

اين هم العلماء الذين نثق بهم حتى لااخطا مرة اخرى واطعن بعلمهم..

من هم..اعطني اسماء..

الامام الذهبي الذي قال عن النعيم بن حماد بان كتابه لايؤخذ به وقد اتي فيه العجايب..هل انت ياخالد تعرف من هو الامام الذهبي..استحلفك بالله هل تعرفه..

هل قرات مؤلفاته واطمان قلبك اليه..

انا لااعرفه..الا انه كاتب في التاريخ الاسلامي..وله بعض المؤلفات في الحديث..وهو ليس كبخاري ومسلم..حتى اصدق كلامه..ويتساوى عندي النعيم بن حماد والذهبي في علومهم..ولا اقرا لهم الا كقرائتي لقصص الف ليلة وليلة..

انا عندما اريد الاستفادة اقرا لابن تيمية ..واقرا لاابن حنبل..واقرا للشافعي..واذ اردت قراءة الاحاديث الصحيحة اقرا للبخاري ومسلم..وغيرهم من رواة الحديث المعروفين..

اذن اعطني اسماء علماء ثقة لايجوز لنا الكلام عنهم الا باحسن الحديث..حتى لااخطا مرة اخرى..واليس الدين النصيحة..فانصحني..لنرى من هم هؤلاء العلماء..

اهم شي لاتقول استمع لعائض القرني..الذي كتب قصيدة شعر للمغني الفاسد محمد عبده وبهذا حلل الداعية الاسلامي القديم التعامل مع اهل الغناء..
فكيف اخذ علمي من داعية يتعامل مع اهل الغناء..وغدا نراه يؤلف قصة ليمثلها نور الشريف وميرفت امين..

اسال الله سبحانه وتعالى لك الهداية والاخلاص في القول والعمل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 5 موضوع: رد: نصيحة هامة لمن يشارك او يتابع في هذا المنتدى الإثنين 16 سبتمبر 2013, 3:05 pm

وبالنسبة لموضوع البخاري انا لم اقل شئ افهم الكلام اولا ثم تكلم..انا قلت ان النعيم بن حماد هو شيخ البخاري واخذ منه البخاري عدة احاديث ولو كان كاذبا لما روى عنه احاديث..فلا تتهم الناس جزافا لعلة في قلبك..

وانا اتكلم معك وانا اضحك وابتسم لاني اعرف انك لاتحمل من العلوم  الشرعية الشي الكثير وتردد ماتسمعه في الفضائيات ومن العلماء الذين خذلوا الامة الاسلامية وتتمسك بارائهم..
فكيف استمع اليك وانت لاتعرف عن علم يسمى فقه الجهاد..وهذا هو الفاصل الذي بيينا وبينكم..ففقه الجهاد اظهر لنا كم من في الامة من مساكين يتبعوا كلام علماء السلطان لجهلم باحكام الاسلام..وهذا الذي قاله بن لادن في بداية احداث سبتمبر بان الامة ستنقسم الى قسمين..عني انا اخترت قسم الاسلام الكامل بدون خوف من احد او تبعية فلو كان بن لادن خاطئا لما اتبعته..ولكنكم انتم المخطاون..فتربيتكم على التلفزيون والدش والفيديو جعلتكم لاتعرفوا تفرقوا بين الحلال والحرام ولو جاء عالم ونقض فريضة الصوم لاتبتعوه لانكم لاتقراوا وكل وقتكم قضيتوه في لعب البلاستيشن ومتابعة اخر الافلام الجديدة,,والان تريدوا ان تكونوا مفتين للمنتديات..

فاحذر ان تفتي بشي وانت لاتعرف حكمه..

واذا لم تكن تعرف من هو تنظيم القاعدة فابحث عن فكره واجتهد حتى لاتقوتك فريضة قال عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم انها ذروة سنام الاسلام..

وعندما تعرف من هو تنظيم القاعدة..عندها ساعلم انك صاحب علم واستطيع ان اتناقش معك فما شات لانك عرفت ماهي مطالب دينك منك..واما الان..فلا فلازلت في نظري مشرف لمنتدى اسلامي..تتبع اخاطء الغير وتصححها كالسب والشتم والمضاربات بين الاعضاء واما الافتاء قاتركه لانك لم تصل اليه بعد..

ارجو ان لاتغضب من كلامي لانك تعرف ان هذه هي الحقيقة..وانا لم اكذب عليك..فكلامك يدل على انك لاتفقه كثير في امور الفتوى..

ودمت سالما وغانما يامشرفنا العزيز..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1109


المشاركة رقم 6 موضوع: رد: نصيحة هامة لمن يشارك او يتابع في هذا المنتدى الإثنين 16 سبتمبر 2013, 5:35 pm

يا الاهي يا ربي يا الله 
لا حول ولا قوة الا بالله 
ياخي ما بك انا لست غاضب ولا اي شيء بل انت لا اعرف ما بك متعصب هكذا 
الان من اتى بالسديس وابن باز  وغيرهم
انت قلت في جملة ( اكذب الشيخ البخاري واصدق غيره ) وقلت ( بان كل روايات نعيم بن حماد صحيحة ) فكان ردي عليك بالطعن في علماء الامة التي شهدت لهم بالقبول وما اقصده بالتحديد هم كالبخاري لانني فهمت المعنى الظاهري والواضح فان كنت تستفز وتستهزئ فسامحني لم اكن اعرف انك تقصد العكس 

وسبحان الله هل بالقوة تريد ان تتهتمني بانني انشان ضائع مرتد يتبع علماء اضلاء
والله لا اعرف فتوى واحدة عن الباز ولا عن السديدس وحتى لا اعرف عنهم شيء 
لا اعرف عن السديس الا انه امام الحرم ولا اريد ان اعرف فليس هو ربي 
بالاضافة ومن قال ااني افتي واعرف الفتوى ! بل انا ناقل فقط 
ثم اتهامك ورجمك بالغيبك وسوء ظنك الذي ليس من الاسلام بشيء واخلاقه بانني اتابع التلفاز واتابع العلماء في التلفاز والقنوات الفضائية 
ما هذا يا اخي ما بك راجع الردود في الموضوع الاخر كم مره قلت لك انا لا اصدق التلفاز ولا الانترنت ولا اي كان 
وبل والله انني اعيش منذ السنة الماضية في سكن الجامعة ومنذ صيف 2012 انا لم اشاهد التلفاز 
وحياتي كلها دراسة ولا ادرس فقد الطب كما تعلموا بل ادرس امور اضافية 
فلا ترجم بالغيب وتدعي علي كذبا ورسولنا الكريم حذر من الكذب ولو كنت مازحا فما بالك بالاتهام ظلم وهذا حالك تتهتم كل من خالفك من افكارك ان كان عضو او ان من اهل العلم 

واخبرتك انا عندما ساجاهد لن اقوم بعمل اعلان في المنتدى واقول خالد اخوكم ذاهب للجهاد في سبيل الله 
هذا بيني وبين الله وخصوصياتي واخبرتك ارفض الحديث في هذا الموضوع لانه حساس فكف عن ما تدعيه وتقوله وكانك تقوم باعارتنا كانك انت الانسان الوحيد المجاهد في الارض وانا امرح وامزح هنا وهنا

اما ردي على ردك في الموضوع الاخر لانه ليس لدي وقت

 من يكذب على نفسه هو شخص واحد هنا هو انت 
انت تعرف جيدا كيف موضوع النفس الزكية انت متاثر به وكيف انت شككت وظننت في نفسك النفس الزكية وكان سبب في بحثك لتصل للحقيقة التي تبحث عنها 
وكانت النتيجة هي مواضيعك التي تتحدث فيها هنا وتنقلها لنا ولست متفرغ لانسخ الردود التي ملكك التي تدعي فيها انك النفس الزكية لانك تعرفها جيدا 
فالموضوع ليس تشهير ولا حرب بيني بينك بل هو موضوع واضح وصريح فانا ليس علاقة بك لا من قريب ولا من بعيد وليس لي علاقة بالعلماء الذين تحاربهم وتكفرهم وتمردهم لا من قريب ولا من بعيد 
واخبرتك ان ما يهمني هو فروضي وهي واضحة وكتاب الله واضح 
وكتب اهل السلف وتفاسير القران واضحة 
اما علامات الساعة وما شابه فقد احاول ان ارى الاجماع واخذ منه وحتى لو كنت لست متيقن بصحة ذلك لانني اعرف ان مستوى علمي محدود ولست متعلم علوم الشرع ولا ما شابه 
لذا لا تضل تردد لي فكر القاعدة وانني مرتد عن الاسلام الصحيح 
انت لا تعرف انا ما هي بالاصل فكرتي عن القاعدة واخبرتك انني لن اصدق التلفاز وكما اتهمتني بانني اتبع التلفاز والقنوات الفضائية ووضحت لك انني لا يوجد لدي وقت للتلفاز وسكني ليس به تلفاز لانه سكن جامعة للدراسة 
فراجع نفسك انت ومن اين عرفت بن لادن  وغيرهم اليس من التلفاز قناة الجزيرة واليس من اليوتيوب على موقع  صاحبه يهودي 
هل تعتقد هؤلاء الصهاينة سيتركون هذه الامور من غير ان يتاكدوا اولا انها في صالحهم 
اعرف ماذا ستقول لي 
انت تتعرفهم من علامتك الخاصة وموضوع النفس الزكية 
اليس شيء عجيب ان تسقط الاحاديث على شخصات انت لم تعرف هوياتهم الا من وسائل الدجال نفسها وانت وحدك ذكرت وسائله في موضوعك الاخر

ومع كل هذا كف عنني واستفزازي بالجهاد والقاعدة 
القاعدة مجاهديها رئيت بعض صورهم وهم يبتسمون ففي موتهم 
القاعدة اصدق انهم ارادو الله ونصرته 
لكنني لا اصدق اي شيء على التلفاز بسهولة ولا اخذ ديني وابني حياتي عليه
واكرر جهادي بين نفسي وربي وليس من حقك ان تعيرني بشيء في ديني فهو الله وحده المطلع على الغيب وما في القلوب 

ام فقه الفتوى ومن ققال انني افقهه بل كررت الف مره انني ناقل واضع مراجع حتى مللت وتعبت 
اما من يفتي فهو انت 
وستفز وتمزح وتنكت وتضحك في مواضيع ديننا

وعجبا حقا لانسان يريد ان يعلمنا حياتنا وفرائصنا وجهادنا من احلامه فانت لا يوحى لك 

انا لن اكمل اي نقاش معك لانه يكفي هذا ولن ارد على ردك لو ماذا كان 
لانني وقتي ضيق جدا وساضيعه في في امور هامة وعلى الاقل ساضيع وقت منتدى الفتن بشيء مفيد 

والموضوع والقرار رفع و يترك للادارة عن موضوعك وان كنت ترى كما ترى انني مرتد وبعيد عن ديني واتبع علماء ضلال فراسل الادارة واشكوهك وليحظروني وعادي تماما لن ازعل او اخذ منهم بل ساراجع نفسي مره اخرى واخرى واخرى وساغير افكاري واكون صادق بين نفسي وربي 
والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 7 موضوع: رد: نصيحة هامة لمن يشارك او يتابع في هذا المنتدى الإثنين 16 سبتمبر 2013, 8:00 pm

اردت ان اوضح امرا قبل انهاء النقاش هذا..بالنسبة لي افراد القاعدة هم الموجهين لي في حياتي الدينية واعرفهم من قبل احداث سبتمبر وكثير منهم اصدقاء لي 
وكلامي عن الجهاد هو دفاعا عن هذه العصبة وليس لاني مجاهد..او لاني احب الجهاد..انت امرتني بان بان لااتكلم عن الجهاد لاني لست مجاهد في نظرك 
وهذا سيجعلني اترك المنتدى فانا هنا للدفاع عن المجاهدين فقط لاغير ولاتهمني علامات الساعة الا كدراسة لها فقط لاغير.

وثانيا:دراستي لعلامات الساعة ليس لاني اخاطت يوما في اعتقادي باني صاحب علامة..دراستي اسستها على بداية الجهاد الاسلامي وتكابل الامم الكافرة على امة الاسلام وحربها لاهل الجهاد الاسلامي..ومن هو امير هذه العصبة وهل تكلم عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم فوجدت مايوافق افكاري في احاديث النبي صلى الله عليه وسلم وقلتها في المنتدى وهناك من وافقني ومن رفض كلامي والذي رفض كلامي كلهم يكرهون الشيخ ويتهموه بالارهاب والذي وافق على كلامي وجدتهم يحبوا الشيخ ويتمنوا بانه هو المقصود في احاديث الرايات السود فنحن نتمنى ان يكون هو وان تكون دراستنا صحيحة ولكن غير متاكدين من هذه الدراسة.

فاترك عنك امر النفس الزكية فقد نسيته تماما ليس لانك رافض الفكرة بل لاني سالت امراء تنظيم القاعدة فقالوا لي بان العلامة خاطئة وهي تثبيت لك على طريق الجهاد ولتعرف المنهج الصحيح فارجو منك ان تنسى الامر تماما الا اذا اردتني انهاء مشاركتي في المنتدى فلك ذلك ولن تجد لي موضوعا مرة اخرى وهو طلب يحق لك طلبه لانك مشرف في المنتدى.
اسال الله لك ولي الهداية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نصيحة هامة لمن يشارك او يتابع في هذا المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: علامات الساعة الكبرى واحداث آخر الزمان-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
275 عدد المساهمات
268 عدد المساهمات
100 عدد المساهمات
66 عدد المساهمات
32 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن