منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مسافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149


المشاركة رقم 1 موضوع: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 11:02 am

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه اخر مشاركة لي في البحث وسوف اكون متواجد  للرد على مشاركتكم واشكر الادارة لاتاحة الفرصة في الحديث والتدبر بايات الله عز وجل والاحاديث النبوية المطهرة  من خلال نقاش مع الاعضاء المحترمين .

بسم الله الرحمن الرحيم
بدأت العداوة من الشيطان بإخراج ادم عليه السلام من الجنة واستمرت بإضلال بني ادم وإبعادهم عن عبادة الله عز وجل وإهلاكهم , واكتمل الفريق بالمسيح الدجال في الأرض لينسجوا المؤامرات من خلال جمعية سرية تعمل على محاربة الرسل عليهم السلام وإضلال قومهم وتفريقهم وإلباس عليهم الشبهات وتفريقهم إلى شيع فكريا وعقائديا.
قال تعالى:
وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا اللَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ [فصلت:29].
قال تعالى:
وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم وما تنفقوا من شيء في سبيل الله يوف إليكم وأنتم لا تظلمون [الأنفال:16].
قال تعالى:
يا بَنِي آدَمَ لَا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنْزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ.
[الأعراف: 27].
هؤلاء الجمعية السرية التاريخية الذين نهجوا ما كانوا عليه سابقا من محاربة الرسل عليهم الصلاة والسلام وأتباعهم, حتى إذا ذهبوا تفرقت الأمة إلى جماعات, وهذا ما حدث للمسلمين كما حدث للأمم السابقة, فاستطاعت أن توقع البغضاء بين المسلمين عندما توزعوا في معركة الجمل وصفين على الفريقين وانتهى الأمر إلى مزيد من الانقسام والضعف واستمروا من خلال جمعيتهم السرية والتي تعرف بإخوان الصفاء السرية في إبعاد جماعات من المسلمين وإغراقهم في الشرك وعدل عبادتهم إلى الأموات والحجارة حتى انتهى الأمر في الوقت الحالي إلى إنشاء دين ومعتقدات جديدة لمجموعات كانت من المسلمين وخرجوا إلى الكفر بإتباعهم أنبياء كذبة عندما جاءت هذه الجمعية السرية والتي تحكم أوروبا من خلال الماسونية والتي تعتبر امتداد للجمعيات السرية التاريخية بإدارة معمرة في الأرض وقاموا بزرع البهائي والقادياني في فترة الاستعمار الاوروبي للدول الاسلامية ,
وما زال مسلسل الفتن مستمر وأخذت ذروتها عندما تمكنت الجمعية السرية التاريخية بحكم المجتمع الدولي بالقوة وبالتعاون مع أتباعهم في كل ملة.
إن سواد الأمة من المسلمين والذين يوحدون الله لم يذهبوا إلى ما نصب للآخرين من الشرك, ولكن تعرضوا كذلك للفتن من خلال صرف الآيات عن حقيقتها وبتبني معتقدات جديدة تخالف القران الكريم والستة النبوية المطهرة من قبل الجمعية التاريخية التي تحارب الحق.
إن المسلمين الأوائل بفعل هذه الفتن وقعوا في الاقتتال ونحن ليس معصومين من هذه الفتن .
الم (1) أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون (2)ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين (3)أم حسب الذين يعملون السيئات أن يسبقونا ساء ما يحكمون [ العنكبوت:1-4]
لقد تعرضنا كذلك للفتن من خلال الأعداء كما تعرض السابقون , ولكن من يتبع آيات الله عز وجل ومن يعرض عنها ؟ هذا هو الاختبار ليمحص الله قلوب المسلمين.
قال تعالى:
وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا اللَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ [فصلت:29].
لم نعرض عن الآيات ونتبع معتقدات تخالفها فقط , ولكن وقعنا في فتن مركبة أبعدت المسلمين وأضعفت عزائمهم وألقت الشبهات وأخرجت من المسلمين من يرفع شعارات علمانية واشتراكية وكفرية.
وكذلك مرت علينا الآيات بفعل هذه الفتن بسبب ما نسج لنا من معتقدات تخالف القران.
قال تعالى:
اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون [الأنبياء:1].
وبتوفيق من الله عز وجل سوف نزيل هذه الشبهات والتي وجدت من خلال الفتن حتى تتضح الصورة الحقيقية لآيات الله عز وجل وتكون حافز للرجوع إلى الدين الذي ارتضاه الله عز وجل للناس جميعا وهو الإسلام .
ما هي الفتن التي نسجوها؟

1- إغلاق باب التوبة وانتظار الوهم .
ان الحياة الدنيا دار اختبار وبلاء ولقد أوصى الإسلام بالاستعانة بالصبر والصلاة والتواصي بالحق , وفتح باب التوبة للجميع وحثهم على العبادة حتى آخر حياته.
قال تعالى:
واعبد ربك حتى يأتيك اليقين[الحجر:99].
قال تعالى:
وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون[التوبة:105].
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
"إن قامت الساعة وبيد أحدكم فسيلة فاستطاع ألا تقوم حتى يغرسها فليغرسها فله بذلك أجر" .
"ولا يزال من أمتي أمة يقاتلون على الحق ويزيغ الله قلوب أقوام ويرزقهم منهم حتى تقوم الساعة" .
الآيات القرآنية والأحاديث تعطي مؤشر مهم بان باب التوبة والأجر والثواب على الأعمال الصالحة إلى يوم القيامة وان الجهاد ماض إلى يوم الدين كذلك .
ولكن الفكر السائد بين المسلمين إن هناك وقت معين في الحياة سوف تتوقف التوبة وتتوقف الأعمال .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
ثلاثٌ إذا خَرَجنَ ، لا يَنفَعُ نفسًا إيمانُها لم تكُنْ آمنَتْ من قبلُ أو كَسَبَتْ في إيمانِها خيرًا : طُلوعُ الشمسِ من مَغرِبِها . والدَّجَّالُ . ودابةُ الأرضِ .
الحديث واضح, بأن التوبة تتوقف وان الأجر على الأعمال تتوقف وهذا يخالف الأحاديث والآيات المحكمة في العمل حتى اليقين.
ويذهب آخرون بالاستدلال في آية على ما يعتقدون بوقف التوبة والعمل الصالح.
قال تعالى:
هل ينظرون إلا أن تأتيهم الملائكة أو يأتي ربك أو يأتي بعض آيات ربك يوم يأتي بعض آيات ربك لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا قل انتظروا إنا منتظرون [الأنعام : 158].
هذه الآية تحدثنا عن توقف التوبة والثواب على الأعمال إذا انتهت الحياة وقامت الساعة وان بعض الآيات؛ هي قيام الساعة وتبدل الأرض غير الأرض والسموات كذلك والبعث والحشر؛ وهي آيات الله عز وجل إذا جاءت انتهت التوبة ولا ينفع العمل .
والآيات التالية تفسر الآية السابقة:
قال تعالى:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خُلَّةٌ وَلاَ شَفَاعَةٌ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ (254)[البقرة:254].
قال تعالى:
قُل لِّعِبَادِيَ الَّذِينَ آمَنُواْ يُقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَيُنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلانِيَةً مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خِلاَلٌ [إبراهيم:31].
من قبل ان يأتي يوم وهو يوم القيامة.
قال تعالى:
فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ فَلَا أَنسَابَ بَيْنَهُمْ يَوْمَئِذٍ وَلَا يَتَسَاءلُونَ ﴿101﴾ فَمَن ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿102﴾ وَمَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَئِكَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ فِي جَهَنَّمَ خَالِدُونَ ﴿103﴾ تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ ﴿104﴾ أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿105﴾ قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ ﴿106﴾ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ﴿107﴾ قَالَ اخْسَؤُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ ﴿108﴾ إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ﴿109﴾ فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّى أَنسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنتُم مِّنْهُمْ تَضْحَكُونَ ﴿110﴾ إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ﴿111﴾[المؤمنون:101 -111].
هذا هو اليوم الذي لا تنفع التوبة ولا الأعمال؛ وهو يوم القيامة ويوم تتبدل الأرض والسموات ويوم البعث والحشر وهذه الآيات التي في فسرت بغير معناها الحقيقي
لاننا ركبنا سنن الذين من قبلنا حتى إذا عرضت علينا آيات الله عز وجل اعرضنا عنها واتخذنا أقوال البشر والتي تخالف الآيات المحكمة, من اجل العصبية والمصلحة الذاتية والتي تتجلى في هذا.
قال تعالى :
وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللّهُ قَالُواْ بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ شَيْئاً وَلاَ يَهْتَدُونَ,[البقرة:170].
وبإذن الله عز وجل وبتوفيقه سوف نبرز علماء محافل إخوان الصفاء الذي انصهروا بين المسلمين وهم يخفون العداء والذين نشروا روايات تخالف الآيات المحكمة من اجل إبعاد المؤمنين عن آيات الله عز وجل وعلامات الساعة وحتى تمر عليهم وهم معرضون بسبب ما احدث قديما من الفتن.
وسوف يستمر المسلمون بانتظار شرق الشمس من المغرب وتقوم الساعة ولم ياتي شيء
قال تعالى:
اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون[الأنبياء:1].

المصدر
كتاب محفل اخوان الصفاء السري في التاريخ الاسلامي
سلامة العمراني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل مسافر في الخميس 04 يوليو 2013, 12:34 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 11:02 am

عيسى عليه الصلاة والسلام

من أعظم الفتن والتي قامت بها جمعية الشيطان والمسيح الدجال التاريخية باختلاق عقيدة عند الجميع بانتظار نزول عيسى ابن مريم عليه السلام في مخالفة واضحة للقرآن الكريم والأحاديث الحقيقية, ولكن الفتن القديمة والتي استطاعت من خلالها جمعية إخوان الصفاء أن تحدث شق عميق بين المسلمين والاقتتال بينهم أن تعيد ذلك بانشقاق فكري عن الحقيقة باستخدام تأويلات تحرف المعنى, ولقد استخدمت الآيات المتشابهة والتي حذرنا الله عز وجل منها ومن أسلوب أهل الضلال في تأويلها لتغيير الحقائق.
قال تعالى:
مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا (40)
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
كانتْ بنو إسرائيلَ تسوسُهمُ الأنبياءُ ، كلَّما هلَكَ نبيٌّ خلَفَهُ نَبِيٌّ ، وإِنَّه لا نَبِي بعدِي ، وسيكونُ خلفاءُ ، فيكثرونَ قالوا : فما تأمرُنا ، قال : فُوا بَيْعَةَ الأوَّلِ فالأولِ ، وأعطوهم حقَّهم الذي جعلَهُ اللهُ لهم ، فإِنَّ اللهَ سائِلُهم عما استرْعاهم .
الآية القرآنية والحديث النبوي يؤكدان لا نبي بعد محمد عليه الصلاة والسلام, ولكن إذا جاءت أفكار تخالف ذلك من خلال الفتن العظيمة والتي تستخدم الآيات المتشابهة في تغيير الحقائق فإننا نترك القران الكريم بآياته المحكمة ونتبع ما قاله وفسره الآخرين.
هذه الحقيقة , حقيقة أن نركب سنن من كانوا قبلنا , وإذا عرضت عليهم آيات الله تركوها وإذا عرضت عليهم أقوال البشر اتبعوها.

قال تعالى :
وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللّهُ قَالُواْ بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ شَيْئاً وَلاَ يَهْتَدُونَ,[البقرة:170].
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
والذي نفسي بيدِه لتَركبُنَّ سَننَ الذين مِن قبلِكم حذوَ النَّعلِ بالنَّعلِ .
إن الفتن التي مرت على السابقين أدخلت من جديد إلى الإسلام؛ لان الأدوات واحدة من خلال الجمعية السرية التاريخية والتي تتخذ مسميات مختلفة في كل فترة, ومن احد هذه الفتن وأخطرها نزول عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام ورجوعه إلى الأرض.
هذه الفتنة والتي نسجت في الأمم السابقة جاءت إلينا كذلك من خلال الاعتماد على الآيات المتشابهة للآخرين في أضلال البشرية والمسلمين خاصة.
الجميع في انتظار ما نسجته الجمعية السرية , وسوف تقوم القيامة على الجميع وهم ما زالوا في الانتظار, وكذلك مرت علينا علامات قيام الساعة بسبب ما أدخلته الجمعية من خلال علمائها والذي ينتسبون إليها كما حدث في السلسلة العلمية ؛ وهو المسيح الدجال ولكن بأسماء مختلفة حتى تبقى السرية إلى يوم القيامة وحتى يهلك الجميع ولا يتعظون في الآيات والعلامات.
قال تعالى:
اقترب للناس حسابهن وهم في غفلة معرضون.[الأنبياء:1].
الجميع مرت عليه الفتن وما زالوا معرضون عن الحقيقة, والنتيجة إن البشرية تغرق في الأماني والفتن.
إن أول ما بدا به عبد الله بن سبا( المسيح الدجال) لإحداث تغيير في عقائد المسلمين هي الوصية الإلهية لعلي رضي الله عنه وكذلك بعودة محمد وعيسى عليهم الصلاة والسلام.
ولقد حاول الدجال أن يعيد ويرجع ادريس عليه الصلاة والسلام كذلك," وحدثني الحارث , قال : ثنا الحسن , قال : ثنا ورقاء , جميعا عن ابن أبي نجيح , عن مجاهد , قوله : { ورفعناه مكانا عليا } قال : إدريس رفع فلم يمت , كما رفع عيسى ", حتى انتهت الامور الى عيسى عليه الصلاة والسلام لوجود آيات متشابهات يستطيع من خلالها ان يفتن الامة ويقنع الكثير.
قال تعالى:
وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ إِدْرِيسَ إِنَّهُ كَانَ صِدِّيقًا نَّبِيًّا (56) وَرَفَعْنَاهُ مَكَانًا عَلِيًّا (57)[مريم:56-5].
وبإذن الله تعالى وبتوفيقه سوف نحدد ونفصل في البحث مواطن الفتن من خلال الآيات المتشابهات والتي استخدمها الأعداء لتغيير حقائق ونشر فتن بين المسلمين في موضوع عودة عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام ونؤكد من خلال آيات حقيقة ما نصبوا إليه.
قال الله تعالى: ﴿ وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِنْ شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُوا فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِنْهُ مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلَّا اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِينًا(157)بَلْ رَفَعَهُ اللَّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا(158)﴾ [النساء:157-158].

لو كنت انت تحضر هذا المشهد , وشاهدت إنسان بشبه عيسى عليه الصلاة والسلام مصلوب هل كنت سوف تشك في ذلك , وهل أصبحت المشاهدة عيانا ؟
لن تشك أبدا , ومشاهدتك للحادثة عيانا , ولكن لماذا قال قال عز وجل في آياته إن الناس في شك وما قتلوه يقينا ؟
القصة الحقيقية من الآيات والسنة المطهرة الحقيقية نعرضها في البحث هي كالتالي.

إن الآيات المحكمة في القرآن الكريم توضح إن الذين سعوا في قتل عيسى عليه الصلاة والسلام لم يستطيعوا النيل منه؛ لان الله عز وجل حفظه من شرور هؤلاء من أهل الباطل, وكذلك نفي الآيات صلبه ولكن اختلط الأمر عليهم(شبه لهم) وهم الناس وليس المقصود إن هناك من شبه بعيسى على الصليب, ولو كان هناك من شبه بعيسى عليه السلام كما يعتقد الجميع لما كان هناك أصلا شك من احد؛ لان الجميع سوف يشاهد عيانًا الصلب والقتل بغض النظر إذا كان عيسى أو غير عيسى.
ولو كان هناك مصلوب كذلك غير عيسى لما اتبع الناس الظن ولأصبحت المشاهدات عيانًا, والحقيقة لا يوجد أصلا حادثة صلب.
ولو أن هناك فعلا مصلوب شبه عيسى عليه السلام لأصبحت الأمور خارجة عن الحكمة؛ لان بهذا الأسلوب يفتن الآخرين ويضلوا؛ لأنهم لا يعلمون بالشبه, وكيف يميزون ذلك؟.
وحتى يجدوا تعليل واهي لهذه الثغرات قالوا في التفاسير إن الذي صلب مكان عيسى رأسه يشبه عيسى وجسمه يختلف ولهذا أصبح هناك شك عند الناس.
إن الذين سعوا في النيل وقتل عيسى يعلمون الحقيقة بان الله عز وجل عصم نبيه من مكرهم, وأما الناس والذين سمعوا بقصة مخالفة للحقيقة بأن عيسى عليه السلام صلب وقتل هم في شك ما زالوا؛ لأنهم لم يروا شيء على الواقع وإنما أقوال وقصص رويت وتتحدث بأمور كذبًا وهي صلبهم وقتلهم لعيسى عليه السلام, (وما قتلوه يقينا) وهذه الكلمات تؤكد حقيقة الأمر , بان القتل لم يكن يقينا (مشاهدة بالعين) للآخرين, وكذلك الذين نشروا القصة المكذوبة, وإنما القصة اختلقت للناس والحقيقة إنما رفعه الله وطهره من الكافرين.
وحتى نوضح الآيات ونفصلها نعطي مثال .
هناك حكومة تريد القبض على شخص , وفي إثناء البحث عنه علموا بحقيقته؛ وهي إن المطلوب مات منذ فترة ودفن ولا احد يعلم موقع دفنه.
كيف تتصرف الحكومة لجعل الأمور في صالحها؟
نشروا قصة بان الحكومة قبضت عليه وصلبته وقتلته, وفي هذه الفترة سوف ينقسم الناس إلى مصدق للخبر وآخرين مكذب, لذلك هم (الناس) في شك.
هذه القصة الحقيقية , ولو كان احدنا موجود في تلك الفترة ينظر إلى مشهد الصلب والقتل لن يكون هناك أصلا شك وسوف تكون الحادثة يقينا للناس ولن يختلفوا على ما حدث وحتى لو كان هناك شبه, فكيف لهم أن يميزوا ؟
والحقيقة لم يكن هناك شبه, ولو كان هناك شبه لأصبحت الأحداث عبثا لأنها أوقعت الناس في فتنه وبعيدة عن الحكمة.
قال تعالى:
مَا قُلْتُ لَهُمْ إِلاَّ مَا أَمَرْتَنِي بِهِ أَنِ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ وَكُنتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَّا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنتَ أَنتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (117)
وفي موقف الحساب عندما يجمع الله عز وجل كل امة ورسولها ويسال الله - سبحانه وتعالى وهو الشهيد على كل شيء - عيسى عليه السلام ما ادعوه قومه بعبادته من دون الله عز وجل, فيجيب عيسى عليه السلام إن ما بلغهم؛ هو عبادة الله رب العالمين, وبعد أن توفي عيسى في تلك الفترة لا يعلم ما أحدثه قومه بعده أي انه توفي ورفع الله عز وجل روحه كما رفع الأنبياء والرسل في مكان يناسب قدرهم عند الله عز وجل.
قال تعالى:
بَل رَّفَعَهُ اللّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا (158) وَإِن مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلاَّ لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا (159)[النساء:158-159].
ان الكافرين والمشركين يعلمون بحقيقة خطيئتهم قبل مماتهم عندما تأتيهم الملائكة لتتوفاهم .
قال تعالى :
فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِآيَاتِهِ أُوْلَئِكَ يَنَالُهُمْ نَصِيبُهُم مِّنَ الْكِتَابِ حَتَّى إِذَا جَاءتْهُمْ رُسُلُنَا يَتَوَفَّوْنَهُمْ قَالُواْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ قَالُواْ ضَلُّواْ عَنَّا وَشَهِدُواْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَنَّهُمْ كَانُواْ كَافِرِينَ [الاعراف:37].

وللأسف ما زالت المخطوطات تظهر للماسونية ويعثرون عليها فجاءه حتى يؤكدوا للمسلمين أن هناك فعلا من شبه بعيسى عليه السلام سابقا كما حدث في مواطن كثيرة من فتن الماسونية في انشقاق القمر والعثور على مخلوقات قصيرة بنفس المواصفات الشاذة للأحاديث التي نسبوها قديما ليأجوج ومأجوج لتغذية الفتن باستمرار وحتى تقوم الساعة والجميع ما زال ينتظر بما نسجته الجمعية السرية التاريخية بقيادة الشيطان والمسيح الدجال والتي تخالف الآيات في القران الكريم.
قال تعالى :
وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللّهُ قَالُواْ بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ شَيْئاً وَلاَ يَهْتَدُونَ,[البقرة:170].
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 281


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 12:21 pm

يا أخي 

أنا من مدة أفكر مثلك وأن علامات الساعة تمر علينا ونحن لا ندري..

المهم في كتاب الله عزوجل أخبر أن الساعة تأتي بغتة .

يعني هذا كلام الله وليست أحاديث مختلف فيها...........................

يعني الساعة حين تأتي تبغت جميع الناس وهذا يدل دلالة قاطعة أنهم لم يروا العلامات قبلها ............

ورغم أن العلماء والناس يقولون أن الساعة تأي بغتة وبعد مرور أشراطها ...................

ولكن يبقى العلم لله وحده ماهو معنى البغتتة هنا ؟؟؟؟؟؟؟ وماذا يقصد 

هل هي الساعة فيس حد ذاتها أم هي العلامات الكبرى لقيام الساعة والمغلقة لباب التوبة أم هو الموت في حد ذاته؟؟؟؟؟؟؟

وهنا أنقسم العلماء في هذه النقطة ما معنى البغتتة هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل يمكن أن تمر علينا علامات الساعة الكبرى بدون أن نشعر بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ العلم لله وحده ..............

الآية القرأنية واضحة 


[b style="color: rgb(17, 34, 204); font-family: arial, sans-serif; font-size: 24px; font-weight: bold; line-height: 40.796875px; text-align: center; background-color: rgb(234, 242, 242);"]فهل ينظرون إلا الساعة أن تأتيهم بغتة فقد جاء أشراطها[/b]



أين أن علامات الساعة وقعت ونحن في إنتظار وقوع الساعة بغتة ..............


ورغم أن العلماء يقولون أن هذه الآية تنطبق على الكفار إلا أن الله وحده أعلم 
.


وبصراحة عندي إحساس أن العلماء يخفون الكثير عن الناس في قضية أشراط الساعة لكي لا يخاف الناس 


ولي عودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 4 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 1:30 pm

حبذا لو تعطينا نبذة عن الكاتب سلامة العمراني 

وسؤالي لك هل تعتقد ان الهدنة بيينا وبين الروم وفتح القسطنطينة قد تمت منذ الخلافة العثمانية على حد قول هذا الكاتب ..اعطنا رايك انت وليس راي الكاتب

فالذي يعطيك معلومة خطا يعطيك مليون معلومة خطا ولكن باسلوب يجعلك تصدق كلامه

المهم ان لاتكون انت نفسه سلامة العمراني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 5 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 1:34 pm

وودي اقرا كتاب المسيح الدجال المعمر في الارض لاني قرات مرة قصة خيالية اسمها ملف المستقبل للاطفال عن رجل يتحول لشخصيات كثيرة وهو معمر في الارض ومنهم رسامي لوحات وشخصيات فرعونية ورؤساء دول 
لكن دون ان اشتري الكتاب وعن طريق الانترنت

هل عندك رابط للكتاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149


المشاركة رقم 6 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 1:48 pm

تفضل اخي النفس الزكية الرابط
هو نفسه كتاب المسيح الدجال المعمر في الارض
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149


المشاركة رقم 7 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 1:54 pm

اخي العزيز الهدنة انتهت في زمن الهلافة العثمانية وبنفس المدة وبنفس نقض المدة كما وردت في الاحاديث وكما في الواقع .....

المشكلة ان المسلمين يعتبرون كل كلمة خروج تعني ان الدجال مقيد واصبح حر , والحقيقة كلمة الخروج تعني سوف تحدث فتنة عظيمة في مكان وزمن له علامات يعني فتن متفرقة في اوقات وازمنة مختلفة ... لهذا السبب التبس الامر على الناس ولم يعلموا كيف يجدوا حل للعلامات المتناقضة مثل خروجه وقت المسلمين ما يكونوا بعيدين عن الدين والعلم وضعفاء وعلامة عندما يفتحون القسطنطينية وهم اقوياء ويتسيدون العالم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149


المشاركة رقم 8 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 2:03 pm

اخي مروان نحن في انتظار عودتك ومشاركتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 9 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 3:04 pm

من خلال قرائتي  الاولية وبسرعة لهذا الكتاب اقول ان هذا الكاتب يقرا افكاري واذا كانت افكاري صحيحة فهذا يعني اني اكتشفت مكان سجن الدجال في الماضي في الدير الذي ذكره الرسول صلى الله عليه وسلم وهي الاهرام.. وابو الهول هو الجساسة كما توقعت

والا لماذا تبقى صخرة منحوتة على شكل اسد لمدة الالف السنين وتعتبر لغز من الغاز الدنيا

اذن حمار الدجال هو ابو الهول 

واظن انه سيتحرك بفعل شياطين الجن في يوما ما ليطير بالدجال والله اعلم

هذا مااكتشفته من خلال قرائتي الاولى ولي عودة باذن الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 10 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 3:43 pm

وهذه صورة شعار الدجال ونرى التشابه الكبير بينها وبين الهرم خوفو حتى في نفس رصة الحجارة والصحراء فماذا يريد الدجال من الهرم حتى لو كان هو حورس فلماذا اختار الهرم فقط شعار له لماذا ليس شي اخر في التاريخ ..هل لانه الدير الذي كان مربوط به ..هذا مااراه 
 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذه صورة الهرم ومعه ابو الهول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ثم لماذا سمي ابو الهول بهذا الاسم اليس الهول هو الخوف والفزع الا يتناسب هذا الاسم مع فتنة الدجال وماسيلقاه الناس في ايامه الاخيرة من خوف وفزع منه

اشياء كثيرة تجعلني اجزم بان ابو الهول هو الجساسة التي كانت تحرس الدجال عندما كان محبوسا وهو يتخذ هذا الشعار لانه كان محبوس ثم اطلق وهو يريد الانتقام من البشرية بسبب انه كان محبوس في الهرم فاتخذه شعار له

وهذا يسمى في علم النفس بالشخصية السادية او المتكبرة اي انه يريد الانتقام من حبسه في الهرم فاتخذه شعار له حتى راس الهرم المثلث مفصول عن الهرم حتى يشبه الهرم خوفو في قمته المغطاة بشي كالتليس او التلبسية
هذا والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149


المشاركة رقم 11 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 4:40 pm



 اخي النفس الزكية

التماثيل التي نحتت قديما من افلاطون ورمسيس هذه اسماء للمسيح الدجال التي خدع البشرية بها وبتنقلاته وجمعيته السرية والاسماء التي يغيرها باستمرار مره عالم فلك ومره عالم دين ومره عالم كيمياء ومره فيلسوف الخ ,,,,, المسيح الدجال اصلا لم يسجن في جزيرة لان هذا الحديث يخالف ايات القران الكريم المحكمة وهي الله عز وجل لا يمد الا الرسل بمعلومات غيبية , وهذا الحديث يشير الى ان الدجال جاء بعلم الغيب عندما وصف بحيرة الطبرية ونخل بيسان ........ الدجال معمر في الارض ولم يسجن واما بالنسبة للحمار ,,,, المسيح الدجال عنده علم كبير من خلال خبرته بالحياة فكان يدون العلوم وينقلها من حضارة الى حضارة لاكمال سلسلتها والتي جاءت بالنهاية بالحضارة التي نعيشها ومن نتائج علومه هي الطائرة وهي ما وصفت بالاحاديث النبوية وفصلت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 12 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 6:09 pm

اخي مسافر انا معك ان هذه الشخصية المسمى المسيح الدجال تنكر ببعض الشخصيات كنيوتن وبيتهوفن فلاول كان جاهل وهو صغير ومطرود من مدرسته والثاني اصم لايسمع وغيرهم من المخترعون والمبتكرون ولكن لااتفق معك في عدم تصديقك بحديث تميم الداري فالحديث مروى في صحيح مسلم فهل تعرف من مسلم 
عني لااستطيع ولا واحد بالمليون ان اكذب احاديث مسلم فهي اصح الاحاديث بعد البخاري واجمع العلماء على صدق هذا الرواي فكيف تكذب هذا الحديث وهو مروي عن مسلم

يارجل نحن نقرا للمؤلفين نعم ولكن لانقبل منهم ان يكذبوا احد اهم الرواة في تاريخ الاسلام وهو مسلم 
ارجو منك ان تعيد النظر في هذا الرواي فهو احد ابرز اعلام الاسلام على مر التاريخ
واحذر ان تكذبه فمعنى هذا انك تكذب احاديثه وتطعن في علمه من اجل كاتب لانعلم عنه شئ
جزاك الله خير على الموضوع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القديم
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 184


المشاركة رقم 13 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 6:22 pm

السلام عليكم
اقتباس
من خلال جمعيتهم السرية والتي تعرف بإخوان الصفاء السرية في إبعاد جماعات من المسلمين وإغراقهم في الشرك وعدل عبادتهم إلى الأموات والحجارة

اوافقك اخي الكريم ان هناك قوة خفية تعمل لنقض الاديان والدين الاسلامي وجماعة اخوان الصفاء ربما ركزت اكثر على تحويل الدين الاسلامي الى العقيدة الصوفية التي تقدس القبور والحجارة وتعتمد على البواطن ونشر الخرافات لانها الطريق الاسهل للايمان بالدجال
نعم هناك على ما اعتقد دجالين احدهما من الانس والاخر من الجن يتلاعبان بالعالم من داخل وكرهما الهرمي وهما يتحكمان برؤساء العالم وعلى راسهم بالرؤساء الامريكيين منذ قيام تلك الدولة ولكن هما موجودان في مكانهما ولا يذهبان عنه انما يبثون عملاؤهم لتنفيذ مخططاتهم ويحيكون المؤامرات على المسلمين والعالم من وراء وكرهم ويستعملون احيانا الاغراء بالمال واحيانا التهديد بالقتل عن طريق عملائهم
ولكن اختلف معك في تفسيرك للاية فهناك سر سينخدع من اجله اكثر الناس بالدجال الذي حذر النبي منه بحيث لا تنفع نفس ايمانها لم تكن امنت من قبل
بالنسبة لصلب المسيح اعتقد ان هناك مسالة مشابهة بالفعل تمت
وبالنسبة لاشراط الساعة العشر هي ثابتة بالفعل كما اخبر بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم وهي مذكورة كلها حتى في النبوءات السرية عند اليهود والماسونيين بشكل رموز والغاز
بالنسبة لقولك اخي النفس الزكية اعتقد ما ذهبت اليه صحيح فوكر الدجال اشبه بهرم وهو الهرم الذي وضعوا صورته على الدولار ولكن لا اعتقد انه الذي في مصر ربما الاهرامات التي كانت في مصر فيها بعض الاثار التي تدل على الدجال او كانت وكره في السابق عندما كانت مصر اقوى دول العالم في ذلك العصر
اما الهرم الدجال في مكان سري وفيه جنته وناره وكنوزه وهو او عرشه في مكان اشبه بمحاط بالمياه يريد الملعون ان يقلد الله عز وجل بقوله وكان عرشه على الماء كونه يدعي انه اله
اخي الكريم المسافر قولك
وهذا الحديث يشير الى ان الدجال جاء بعلم الغيب عندما وصف بحيرة الطبرية ونخل بيسان ........
اخي الكريم هو ليس علم الغيب انما هو نبوءات اقتبسها من انبياء اليهود عن طريق عملائه اصلا من العلامات التي تدل على اقتراب خروجه فهو لا يعلم الغيب انما هو اصلا يحاول ان يسرع هو واتباعه بتنفيذ النبوءات حتى يتسنى له الخروج على العالم واضلاله بعد تنفيذ وتحقق تلك النبوءات ولو كان يعلم الغيب جيدا هو واتباعه لعرف انهم يسارعون بنهايتهم اصلا وهو غير مقيد بمعنى انه مكبل بالجنازير كما يظن البعض انما مقيد باشبه برصد يمنعه من الخروج من وكره الا في نطاق محدود
اذا اليوم كنت متفرغا مساء ساكتب المزيد حول التوضيح عن الدجال ونظامه الهرمي ان شاء الله
وعلى كل جزاك الله خيرا على الموضوع اخونا مسافر
والله الاعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149


المشاركة رقم 14 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 6:32 pm

الاخ القديم

احترم وجهة نظرك

وقف التوبة والاعمال ولا ينقع نفس ايمانها او كسبت في ايمانها خير .

هناك ايات قرانية تفسرها وهو يوم القيامة وكذلك البعث والحشر فهذه الايات وقتها لا ينفع شىء ولو افتدت نفس باموال الحياة ,, فالاعمال الصالحة والسيئات تكتب في الحياة الى يوم القيامة.

بالنسبة لعلم الغيب باخبار الطبرية وغيرها ,,,, الرسول عليه الصلاة والسلام لم يذكرها نهائيا للمسلمين ولم تاتنا الا عن طريق الدجال ...

بالنسبة لمحفل اخوان الصفاء هي التي انتجت الشيعة والاسماعيلية والنصيرية والصوفية والبهائية والقاديانية ولو تلاحظ ظهور القاديانية والبهاية عندما جاء الدجال بجيوشه واحتل الهند وباقي الدول الاسلامية وهي تعمل على تفريق المسلمين حتى تصبح بالنهاية هي الرابط لهم جميعا في دستور علماني كما هو الحال لامريكا والتي لا تعترض حتى على عبادة الشيطان .... ولو تلاحظ ان افلاطون والفارابي عندما تحدثوا عن المدينة الفاضلة تطبقت اركانها بما تسمى امريكا وخي دولة المحفل السري التاريخي .


عدل سابقا من قبل مسافر في الخميس 04 يوليو 2013, 6:48 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149


المشاركة رقم 15 موضوع: رد: اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون الخميس 04 يوليو 2013, 6:38 pm



 الاخ النفس الزكية

انا لا اشكك في مسلم او غيره , ولكن كل حديث يخالف القران نستبعده , نحن غير معصومين من الخطا ,,,,,

اذا اتبعنا معتقدات تخالف القران الكريم سوف نتبع سنن من قبلنا بترك الايات والتمسك بمعتقدات تخالف الحقيقة.

صدقني يا اخي اتبع ما اقوله لك وسوف تجد حقائق تفتح لك وتتصل مع بعض بدون اي مانع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: علامات الساعة الكبرى واحداث آخر الزمان-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
275 عدد المساهمات
273 عدد المساهمات
100 عدد المساهمات
66 عدد المساهمات
32 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن