منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

الجمعية السرية بقيادة المسيح الدجال موضحة بالقران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
مسافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149


المشاركة رقم 1 موضوع: الجمعية السرية بقيادة المسيح الدجال موضحة بالقران الأحد 30 يونيو 2013, 10:14 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
ان متاهات التاريخ بمساحتها الواسعة والبعيدة جعلت من الباحثين الحقيقيين ودراستهم قراطيس مهملة في المكتبات؛ لان الحلقة الأهم والتي تصل بين الماضي والحاضر غائبة في فكرهم , ولو أنهم اهتموا بدراسة القران الكريم على حقيقة آياته بعيدًا عن التفسيرات والتي تخفي أعظم فتنة على وجه الأرض لأصبحت الأمور في غاية السهولة والمعرفة لما يجري حول التاريخ البشري وأسراره المكنونة من خلال آيات توضح الأمر جليًا, ولكن الفتن السابقة جعلت الجميع يعزفون عن التدبر بالقران الكريم تدبرًا حقيقيًا والتي أصبحت سدًا مانعًا لمعرفة الآيات للكشف عن الحقائق الكبيرة.
قال تعالى :
وإذا قيل لهم اتبعوا ما انزل الله قالوا بل نتبع ما الفينا عليه آباءنا اولو كان آباءهم لا يعقلون شيئا ولا يهتدون [البقرة :170 ].
هذه الحقيقة.
لقد اتبعنا الكتب والمخطوطات والتي تخالف آيات الله عز وجل عوضًا عن القران الكريم , حتى أصبحت هي الموجه لنا في حياتنا ومعتقداتنا وهي التي تشرح لنا الآيات الواضحة والتي يسرها الله عز وجل للجميع بمعانيها الساطعة والتي لا تحتاج إلى واسطة في ذلك , ولكن الفتن والتي أدخلت لتكون واسطة بيننا وبين آيات الله عز وجل جعلت من الحقائق أوهام ومن الأوهام حقائق وأصبحت البشرية تتجه إلى الانحدار الفكري والأخلاقي من خلال الجمعية السرية والتي ذكرها الله عز وجل بالقران الكريم والتي يديرها الشيطان والمسيح الدجال وهي موضحة بالقران الكريم , ولكن الفتن القديمة عدلت الأحداث عن حقائقها بتفسيرات غير حقيقية وبقي الجميع يسير في حلقات لا يتقدمون بل يتأخرون ويتعرضون لمؤامرات أسقطت الكثير في متاهاتها.

إن القران الكريم يصرح بوضوح بوجود اثنين احدهم من الجن والآخر من الإنس أضلا البشرية في الحياة الدنيا وهما الشيطان من الجن وقابيل المسيح الدجال من الإنس.

قال تعالى:

وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا اللَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ [فصلت:29].

ويذكر القران الكريم المحكم في آياته الجمعية السرية والتي يتخذ منها الشيطان والدجال القناع لإضلال الآخرين وإبعادهم عن عبادة الله عز وجل, ولقد حث القرآن الكريم المسلمين أن يكونوا حذرين من أمرهم ولا يغفلون عنهم بسبب خطورتها واستغلالهم أي ثغرة لمحاربتهم وتفريقهم.

قال تعالى:

وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم وما تنفقوا من شيء في سبيل الله يوف إليكم وأنتم لا تظلمون [الأنفال:16].

آخرين من دونهم لا تعلموهم الله يعلمهم؛وهي الجمعية السرية والتي جاءت الى المدينة المنورة لمحاربة الإسلام وأصبح رأس هرمها يقودها في تلك الفترة؛ وهو المسيح الدجال, وهناك مواقف كثيرة لدور هذه الجمعية في تجيش اليهود وكفار مكة لمحاربة المسلمين في بدر وكذلك محاولتهم النيل من رسول الله عليه الصلاة والسلام في مواطن كثيرة إلا أن الله عز وجل عصم رسوله من هؤلاء.

 ولكن من يقود هذه الجمعية كما تصرح به الآية القرآنية؟

قال تعالى:

يا بَنِي آدَمَ لَا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنْزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ.

[الأعراف: 27].

حذر الله عز وجل المؤمنين من أعدائهم من خلال اتخاذهم منظومة سرية بقيادة الشيطان وقابيل المسيح الدجال بهيكلتها الهرمية المعقدة وهم يعيشون بين المسلمين ويعلمون عن المسلمين كل شيء ويتبعونهم لمحاربتهم وإفسادهم كما حصل للأمم السابقة ولا يستطيع الآخرين مشاهدتهم من واقعهم الحقيقي وهم بينهم؛ لأنهم يتخذون من جمعيتهم القناع عن طريق هيكلة هرمية لا يستطيع احد أن يخترقها والكشف عن أهدافهم بسبب أنظمتها المشددة والأسلوب في تدرجها الهرمي بحيث تبقى رأس الهرم بعيدة عن كل الاحتمالات باتخاذ التدابير اللازمة وكذلك بالحيل والدهاء في خدع الآخرين والتظاهر بأنهم مؤمنين وهم يقومون بمحاولات لإيقاع العداء بين المسلمين.

إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ:

وهما الشيطان وقابيل المسيح الدجال؛ وأن قبيله تعني في اللغة العربية العريف دون الرئيس أو تبعه ورفيقه المماثل من الأنس في إغواء الناس, والآية التالية توضح المقصود بذلك وهو قايبل.

قال تعالى:

وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا اللَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ [فصلت:29].

(من حيث لا ترونهم) : إن المسلمين يرون هؤلاء الأعضاء  ويعيشون بين المسلمين ولا يعلمون بأنهم أعضاء في جمعية الشيطان والمسيح الدجال السرية (أي موقعهم ومكانتهم الحقيقية) والذين وصفهم الله عز وجل :

وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزئون الله يستهزئ بهم ويمدهم في طغيانهم يعمهون [ البقرة:].

قال تعالى:

لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (256)

حدثنا محمد بن بشار , قال : ثنا عبد الرحمن , قال : ثنا سفيان , عن أبي إسحاق , عن حسان بن فائد العبسي قال : قال عمر بن الخطاب : الطاغوت : الشيطان.

وهنا توضح الآية أن الطاغوت هو الشيطان ومتوافقة مع تفسير الاية من خلال الحديث.

قال تعالى:

الَّذِينَ آمَنُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواْ أَوْلِيَاء الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا (76)

قال تعالى:

أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُواْ نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُواْ هَؤُلاء أَهْدَى مِنَ الَّذِينَ آمَنُواْ سَبِيلاً (51).

من خلال الآيات والحديث يتضح أن الطاغوت هو الشيطان الذي أغوى البشرية , ولكن من هو الجبت؟

حدثنا ابن حميد , قال : ثنا جرير , عن ليث , عن مجاهد , قال : الجبت كعب بن الأشرف , والطاغوت : الشيطان[url=#_ftn1][1][/url].

وبعيدًا عن الأسماء وحقيقتها أكان الجبت هو كعب بن الأشرف أو حيي بن أخطب من خلال كتب التفسير, ولكن لا يمكن أن يحذرنا الله عز وجل بآية في القران الكريم لإنسان عاش وتوفي في فترة محدودة, والحقيقة أن التحذير من الجبت الذي قيل انه إنسان لسبب مهم؛ لأنه معمر في الأرض وهو المسيح الدجال.

وهناك شواهد من الآثار أن المسيح الدجال احدث فتن في زمن البعثة النبوية.

عن حذيفة قال:

 لقد صنع بعض فتنة الدجال وإن رسول الله صلى الله عليه وسلم لحي [url=#_ftn2][2][/url].

وحتى تقترب الحقيقة أكثر نريد أن نشرح الحديث التالي .

عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال في الدجال أعور هجان أزهر كأن رأسه أصلة أشبه الناس بعبد العزى بن قطن فإما هلك الهلك فإن ربكم تبارك وتعالى ليس بأعور وفي رواية عنده عن النبي صلى الله عليه وسلم قال رأيت الدجال هجانا ضخما فيلمانيا كأن شعره أغصان شجرة أعور كأن عينيه كوكب الصبح أشبه بعبد العزى بن قطن رجل من خزاعة[url=#_ftn3][3][/url].

هل نحن شاهدنا ابن قطن حتى يصف رسول الله صلى الله عليه وسلم  ان الدجال يشبهه؟

نحن لم نشاهده, فكيف يصف لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ان الدجال يشبه هذا الرجل ؟

 وهل هذا الحديث لا معنى له؟

إن تشبيه الأحاديث النبوية المسيح الدجال برجل اسمه بن قطن خاص للمسلمين في تلك الفترة؛ لان المسيح الدجال موجود في زمن البعثة النبوية, وأما الأجيال اللاحقة فوصفت لهم الأحاديث انه رجل قصير وأفحج وعينه اليسرى كأنها كوكبا دري وعوراء وهجان وهذا يناسبهم.

وهناك من الصحابة رضوان الله عليهم تحدثوا إن الذي رضي بقتل عثمان بن عفان رضي الله عنه آمن بالدجال؛ لان الدجال كان موجود ولكن بسبب سرية الجمعية السرية ومكر الدجال لم يتمكن المسلمون من التعرف عليه.

ولقد تحدثنا في كتاب حقيقة نهاية العالم على نقطة مهمة؛ أن المسلمين كانوا يبحثون عن الدجال عندما افتتحوا مدينة إصطخر , ولكن مع الوقت تغيرت الأحداث حتى استبدلت الأمور من البحث عن الدجال إلى انتظار خروج الدجال من الجزيرة.

وللأسف الشديد إن الدجال طليق حر ولم يقيد أصلًا في الجزيرة, ولكن عقولنا هي التي قيدت في الجزيرة بفعل فتن المسيح الدجال, وما أحدثه الدجال الراوي والمحدث والفقيه والكيميائي وعالم الفلك والموسيقي والأديب والشاعر لعامة المسلمين في كل فترة من تغيير حقائق تتناسب مع كل فترة حتى أصبحت الأمور بالتدريج تتغير حتى انتهت أعظم فتنة على وجه الأرض والتي حذر جميع الأنبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام منها في فكر المسلمين من خلال انتظار الدجال وخروجه من الجزيرة والأحداث تمضي إلى النهاية.

هذه الجمعية السرية المعمرة في الأرض عبر التاريخ الإنساني؛ لإضلال البشرية وإبعادهم عن الحقيقة, ولقد اتخذت في الخلافة الراشدة مسمى السبئية حتى إذا اكتملت هيكلتها التنظيمية ودستورها أعلنت عن ولادة جمعية إخوان الصفاء وهو الجسم الذي يتحرك في التاريخ الإسلامي وهو موضوعنا في هذا البحث وسوف نبرز المسيح الدجال بالأسماء التي حملها لخدع المسلمين عندما جاء الينا بعالم الدين وعالم الفلسفة والشاعر الكبير والأديب المتفرد بالبلاغة والمتحدي لآيات القران الكريم وعالم الفقه وعالم الأحاديث والراوي وعالم الكيمياء
للمزيد من التفاصيل
كتاب محفل إحوان الصفاء السري في التاريخ الاسلامي
الكاتب سلامة العمراني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[url=#_ftnref1][1][/url] تفسير الطبري,سورة النساء آية 51.
[url=#_ftnref2][2][/url] المصنف, عبد الله بن أبي شيبة.
[url=#_ftnref3][3][/url] الراوي: عبد الله بن عباس المحدث:الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: الجمعية السرية بقيادة المسيح الدجال موضحة بالقران الإثنين 01 يوليو 2013, 12:57 am

كلام خطير ومقنع وتبقى نقطة هل قابيل هو المسيح الدجال وهل هو المقصود في اية(انه يراكم هو وقبيله من حيث لاترونهم) فهي تنطبق على قبائل الشياطين والجن واما انها تخص قابيل ولد ادم على اساس انه المسيح الدجال فهذه تريد لحالها دراسة كاملة ومتانية في تفسير معنى الاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: الجمعية السرية بقيادة المسيح الدجال موضحة بالقران الإثنين 01 يوليو 2013, 1:18 am



 الاخ النفس الزكية

انه يراكم هو وقبيله

المقصود بها الشيطان ورفيقه من الانس المسيح الدجال قابيل....
وقبيله ليس المقصود بها قبيلته وهناك فرق كبير بين المعنين  راجع المعجم العربي ,,,,قبيله تشير الى شخص واحد وهو رفيق الدجال من الانس وصاحب الرتبة الثانية بعد الشيطان, وهما اللذين اضلا البشرية.

من حيث لا ترونهم وهي المنظمة السرية والتي يستخدمها المسيح الدجال في فتن البشرية ولقد وضحت في اية اخرى واخرون من دونهم لا تعلموهم الله يعلمهم
الاية توضح اننا نراهم اي المسيح الدجال وعصابته السرية ولكن لا نراهم من موقعهم الحقيقي لانهم يتظاهرون بالاسلام ونعتقد انهم مسلمون ,,,
,,,,,,,,,,,,,, والسلام ختام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القديم
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 184


المشاركة رقم 4 موضوع: رد: الجمعية السرية بقيادة المسيح الدجال موضحة بالقران الإثنين 01 يوليو 2013, 5:55 am

السلام عليكم
اعتقد ان هذا الكاتب بالفعل يعرف الحقيقة وما كتبه كثير منه صحيح باستثناء بعض الاشياء ومع اختلافي معه في تفسير الاية
ساكتب موضوعا عن قريب انشاء الله ساوضح فيه اكثر عن هذا الامر وعن فتنة المسيح الدجال ولماذا سينخدع به كثير من الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149


المشاركة رقم 5 موضوع: رد: الجمعية السرية بقيادة المسيح الدجال موضحة بالقران الإثنين 01 يوليو 2013, 1:11 pm

الاخ القديم مشكور لمرورك وملاحظاتك

اتمنى ان تفسر الاية حتى نتناقش حولها ونعرف الحقيقة....

انا اؤمن ان الحقيقة تبرز من خلال الاجتهدات المختلفة لانها  في النهاية تبرز نقاط كثيرة غابت عن الاخرين وتكون صورة واضحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجمعية السرية بقيادة المسيح الدجال موضحة بالقران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: علامات الساعة الكبرى واحداث آخر الزمان-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
309 عدد المساهمات
275 عدد المساهمات
118 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
32 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
8 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن